رياضة

الإسماعيلى نزل على مفيش..أمام بيراميدز السعيد

الدراويش تقدموا بهدف.. والسماوى عاد بيرمونتدا قوية ومثيرة

فشل الإسماعيلي في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام فريق بيراميدز.. واسعاد جماهيره التى كانت تمني النفس بالعودة من ستاد الدفاع الجوي بنقاط المباراة الثلاثة وتحسين وضع الفريق فى جدول الدوري الممتاز.

ورغم أن الفريق سنحت له فرصا عديدة لاحراز الهدف الثاني وقتل اللقاء لكن لاعبوه اهدروا الفرصة تلو الأخرى.

بيراميدز استغل النقص العددي بعد طرد لاعب الإسماعيلي محمد هاشم  وحصوله على بطاقة صفراء ثانية وثم بطاقة حمراء بعد تدخله القوي على فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز.. وهاجم بقوة في الشوط الثاني واستطاع احراز الهدف الأول من ضربة جزاء سجلها عبدالله السعيد ثم أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 86 محققا ربمونتادا مثيرة وفوزًا قاتلًا على ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 2-1، باللقاء الذي جمعهما على ستاد الدفاع الجوي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

نجح الإسماعيلي في إنهاء شوط المباراة الأول متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد، سجله ياو أنور في الدقيقة 12 من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة داخل الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني حاول الإسماعيلي تسجيل الهدف الثاني لتأمين النتيجة، قبل أن يحتسب حكم الساحة محمد يوسف ركلة جزاء لبيراميدز بعد أن لمست الكرة يد لاعب الإسماعيلي محمد عبد السميع داخل منطقة الجزاء صوبها بنجاح عبدالله السعيد في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 86 بتمريرة ثلاثية من رمضان صبحي إلى عبدالله السعيد صوبها مباشرة فخري لاكاي معلنًا عن تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز محققا ريمونتادا قوية على الدراويش.

وفي الدقيقة 90 من زمن المباراة، أشهر حكم الساحة بطاقة حمراء للاعب الوسط البوركيني بلاتي توريه بعد تدخله العنيف بدون كرة على لاعب الإسماعيلي.

بتلك النتيجة قفز بيراميدز لصدارة الدوري الممتاز مؤقتًا برصيد 16 نقطة، في المقابل تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 4 في المركز الرابع عشر

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى